*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بمناسبة عيد العرش المجيد، حفل التميز بمديرية التعليم شيشاوة: تكريم للجهود وتحفيز على الابتكار

  • الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:29

محمد وعزوز – شيشاوة الآن

بمناسبة عيد العرش المجيد، حفل التميز بمديرية التعليم شيشاوة: تكريم للجهود وتحفيز على الابتكار

في إطار الاحتفال بعيد العرش المجيد، تنظم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بشيشاوة حفل التميز تحت شعار “تشجيع التميز رافعة لتحقيق نهضة تربوية رائدة”. بتعاون مع عمالة إقليم شيشاوة، وبشراكة مع المجلس الإقليمي شيشاوة، وسيقام الحفل في القاعة الكبرى (قاعة الاجتماعات) بمقر عمالة إقليم شيشاوة، يوم الثلاثاء 23 يوليوز 2024، ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً.

يأتي هذا الحفل كجزء من سلسلة الفعاليات التي تقيمها المديرية لتكريم المتفوقات والمتفوقين في مختلف المراحل الدراسية، وتشجيعهم على مواصلة التفوق والاجتهاد. وسيحضر الحفل عدد من المسؤولين المحليين، وأولياء الأمور، والأطر الإدارية والتربوية، والتلميذات والتلاميذ، بالإضافة إلى شخصيات بارزة من المجتمع المدني.

تهدف المديرية من خلال هذا الحفل إلى تسليط الضوء على أهمية التميز التعليمي كوسيلة لتحقيق نهضة تربوية شاملة. حيث سيتم توزيع جوائز وشهادات تقديرية على الطلبة المتفوقين، تكريماً لجهودهم وتفانيهم في الدراسة، وتشجيعاً لهم على الاستمرار في تحقيق النجاحات.

كما سيتضمن الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والعروض التربوية التي تُبرز المواهب والقدرات المتميزة للتلميذات والتلاميذ. وسيكون هذا الحدث فرصة لتعزيز الروح التنافسية الإيجابية بين الطلبة، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مجالاتهم الدراسية.

وتؤكد المديرية الإقليمية على أهمية تضافر الجهود بين كافة مكونات المجتمع لتحقيق الأهداف التربوية المنشودة، وتطوير المنظومة التعليمية بما يواكب التحديات الراهنة. وبهذه المناسبة، تدعو المديرية كافة الحاضرين للمشاركة في هذا الحفل البهيج، ودعم الطاقات الواعدة التي ستقود مسيرة التنمية والنهضة في المستقبل. مع التأكيد على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المجال التربوي، وتجسيد شعار الحفل على أرض الواقع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...